الثلاثاء، 14 أكتوبر 2008

just i wish






رفيقي الوحيد في درب أيامي هو ....ظلي..


الحديث الوحيد الذي أستمع البه بإنصات هو....نبضي..


يشوبه وقع اقدامي..


أضناني الانتظار وانا قابعه تحت المطر...


لعل أحد ما يبحث عني..ويجلب المظلة ..


أعلنها وانا ابكي ويخالط دمعي المطر..


أعلنها والالم في داخلي يعتصر...


((الأوفياء والأصدقاء...شخوص خياليه أحتضنتها الأساطير..))

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

لماذا غاليتي هذا اليأس ,,

لو كنتي حقاً تحت المطر ,,
فتأكدي أني سأركض بمظلتي نحوك لأحميك ,,
أهذا لا يكفيك ؟!

الأصدقاء هم من يعطون دون إنتظار مقابل ,,
و أنا لا أنتظر منك مقابل ,,
يكفي أن أعلم أني لست خيال بالنسبه لك أو جزء من اسطورة ,,

دمتي لي صديقة أكثر مما تظنين ,,

تحياتي :(

hlalh aziz .. يقول...

...(( تبسمي ..فقد يومٌ جديد ))...

غاليتي..\\ صدقا ماقلته..\\ورائع ما زخرفته..\\

حياتنا فقيره من الاوفياء..من الاصدقااء\\

فأصدقاء هذه الايام...(شكل فقط)..!!

عاوني نفسك..وكوني صديقهً لها
فهي ليس لها الا انتي
مثل ما انتي ليس لكي الا هي ^_^


جعلك الله فرحة دوما..متفائله وسعيده


دمتي بخ ــير
والى خ ــير


اختك
هانت يا ايامي

لطيفه. يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
لطيفه. يقول...

غاليتي

هذا اجحاف في حقنا

السنا صديقات لكي؟؟


هل تتعبريننا خيااااااااااااااال


اذا كان كذالك

ف انا اعتبرك صديقه رائعه واخت مخلصه

ورفيقه نادرة


امثالك ومن عرفت من صديقات الدراسه

نادرات
فاحمد الله على نعمه وجودكم معي

وانتي عزيزتي

يجب ان تشعري بما نكنه لك من الحب والاخووة

وباذن الله ستجدينا جميعا نركض بتلك المظلة لنتسابق من تصل اليك اولاا

اذا كان هذا مايرضيك


دمتِ لي حقيقه وصديقه واخت غالية عزيزة

روح التفاحة يقول...

....

مشاعري صعبة للفهم ...

اسيرة اللوحة ..

لم تعلمي الى اي مدى تغلغل في داخلي الفرح ...حين قرأت نبضك..

دمتي..

روح التفاحة يقول...

هانت أيامي ...


انرت متصفحي بجميل همسك...


دمتي للحب وبه

روح التفاحة يقول...

إحساس طفله ...

دمتي صديقة من ارض الواقع ..

وانا اعلم ان الصداقة لاتقف عند المظلة والمطر او القطر ومقعد الانتظار..

فهي اسمى

لست اجحف في حق احد ما ..

ولكنه شعور مؤقت شعرته بالوحدة ...

جعلني اهذي في متنفسي الوحيد الذي ترتادونة ؟؟؟


هو هذيان ليس الا ..

فأعذروا بعض الحماقات..

دمتي