الاثنين، 14 سبتمبر 2009

ايقاع لايعجبني ....


سأخبركم الى اي مدى احببتهم ....

احببتهم الى المدى الذي جعلني اعزف موسيقاهم التي احبوها رغم بغضي لذلك الايقاع ..
احببتهم الى المدى الذي جعلني ارتشف عصيرهم المفضل بالرغم انني لا احب المانجو ..
احببتهم الى المدى الذي جعلني اتقمص مو اهب وهوايات لا اجيدها ...
ولكنني احاول جاهده ارتديت الابتسامة لهم على تلك القصص الساخرة بالرغم انها ليست مضحكة البته..
لم افعل ذلك بنيه التصنع ولكنها محبتي كان اقوى من ان اتحكم بها بل كانت تحكمني ..
من حبي لهم كان لقاء واحد يكفي ان اخزنهم هم ومقتنياتهم وافكارهم وذكرياتهم ...
لاتحدث بها عني من جديد...
ارتديت الاخضر بالرغم انه لايستهويني ...
ولكنهم يحبونه....لم اكن انا حين كنت احبهم ...
كنت لاجلهم ...كل النساء الاسطوريات ...لم اعشني كما انا ....احببتهم بالانا التي ارادوها ...
وحين ارهقني ذلك ...
توقفت ...
لن اشرب عصير لا احبه
لن اسمع موسيقى لا تستهويني
لن انتظر ساعات ترهقني
لن ارتدي الوان لاتعجبني

الان ...
اضحك بجنون على تلك الساذجة الغبية التي كانت هناك واحببتهم ....

هناك تعليقان (2):

rainbow يقول...

هذا الود و الحب و الأخلاص
ليس له مثيل ..
صحيح كل ما كتبتيه
و صحيح ما قررت فعله
ليتهم يعرفون ... ليتهم تحس ظمائرهم
"
عزيزتى
ما لى إلا أن أقول لك "
رائعة بجد أنتى

روح التفاحة يقول...

قوس قزح ....

لن انكر ...

انني اشتاق قلمك كثيرا ....

فلوجوده طعم لامثيل له ....

اسعدني وجودك حقا ...

كن بخير