الاثنين، 29 يونيو 2009

ورطتني اسوررة

برغم اصرار اسيرة اللوحة ....

الا انني لا اجيد الكتابة عن نفسي البتة ...

1_اولا سأتحدث عن مساوئ شخصيتي ...اسوء مافي شخصيتي انني لا انسى الاساءة ولا يرضيني الا الانتقام وعلى قول ماما انتي

جمل ....مع اني اجاهد نفسي عشان انسى ولكن اساءة واحدة من اي شخص تعيد تقليب اساءتة السابقةوالصفة الثانية زعلي شين واذا زعلت
ياويلكم مني اصير اقسى ماخلق ربي لكني ماازعل من كل شي يعني من وين لوين ازعل بس اذا زعلت عن كل السنين ..محد يتناقش معي
لاني اعصب بسرعه ..


2_اما صفاتي الزينة اني قلبي كبيييييييييييييييييييير يعني احب العالم كلهم على قول لمياء ...ياربي منك ياروح تحبين كل بنات الكلية قلبك

شقق مفروشة ....بس صراحة ماعندي اسباب تخليني اكرة اللي مااعرفهم ..وطيييييييييييييييبة حد الغباء .امشي واوزع ابتسامات وماما

تقول صكي فمك شوي ماتتوبين عن اعلانات معجون الاسنان ..كلش مبتسمة ..حتى وانا ضايق صدري

احب الفلة والوناسة والضحك واحب اكون الملجأ لصديقاتي وهذا وضعي بالفعل ..تلاقوني ادور لها حل لمشكلتها اوقف معها ...بس آخر

شي افكر فية اني اخلي احد يشاركني همومي..

3_انا ربة منزل مااحب اطلع عند الناس ولا احب اني اخرج من البيت مولية حتى للسوق عكس بنات العالم وطباخة خطيرة واحب اتفنن

بالمطبخ عشان كذة ريانة شويتين ..ورسامة احب ارسم بالفحم بس بشرط احد يجي ينظف بعدي

4-حساسة حساسة حساسة لحد كبير وكل شي يصير افسرة بطريقتي واتحسس منه وابكي علية ويمكن هذا السبب اللي يخليني احط للعالم

حدود مايتعدونها معي ...لاني اخاف اقربهم كثير ويجرحوني ..

5_اخاف من العمال اللي يشتغلون في العمارة حقت جدي ...واخاف من المصعد ومن الاماكن المرتفعة ...اذكر مرة رحنا للمدينة وسكنا

بالطابق 14 وكنت اطلع وانزل من الدرج مايمديني وصلت للشقة الا اذن الصلاة الثانية وارجع انزل والناس يصلون وانا الدرج ..

6_فوضوية فوضوية بعنف .....لكن عند مشاعري احاول انظم شوي

7_مااحب اللون الوردي ومااحب البزران واموت افعصهم الين يبكون ....انواع الشر


8 _ طموحاتي كثييييييييييييييييير وكل عام احط لي اهداف واحققها ون باي ون والله يوفق وعندي امنيات سخيفة لكن من جد اتمنى احققها


مثلااتمنى ادخل في جيب الكنغر (((بس الحجم مايسمح )) واتمنى اعزي ام الضفدع اللي قتلتة ..واتمنى ابوس النمر بين عيونة

<<<<الاحياء لاعب لعبة فيني
وحكمتي في الحياه NOTHING IMPOSSIBLE


9_بإذن الله برتبط عن قريب من ابن العم العزيز والله ييسر اللي فية الخير

10 _ مابقيت شي حلو والا مو حلو الا تكلمت عنة والله يسامحك يااسورة ....

وامرر TAG لكل من

قوس قزح

ألواني

أنفاس الرحيل

غدوف

برنسيس طيوب

بدور

بنت احمد
_

هناك 21 تعليقًا:

غير معرف يقول...

روح التفاحة ,,

أولاً أشكرك على إجابتك و كنت عارفه انك ما بترديني << تعرف غلاها


قلب طيب و لا ينسى الإساءة لا يجتمعنا ,,
أنتِ قلب طيب و كفى :)

77
بس آخر

شي افكر فية اني اخلي احد يشاركني همومي..
88

أكسري هالقاعدة ,,

طلعتي تعرفين تطبخين و لا عزمتيني و لا مره افاااا بس على هيك نذاله << كأنك بتروحين لو انعزمتي << بس ابي اتعلث ترا

4- مشترك و الله بكل البنات :(

هههههه طلعتي خوافه زيي
شئ حلو اجل لو ادري كان جبت معي كل يوم عامل ع الكلية و الا دفيتك من الدرج !

77
مثلااتمنى ادخل في جيب الكنغر (((بس الحجم مايسمح )) واتمنى اعزي ام الضفدع اللي قتلتة ..واتمنى ابوس النمر بين عيونة
88

ما كأني قرأت شئ هاا

يارب تحققين كل طموحاتك يا الغالية و ربي يجمعك مع ولد عمك على خير ,,


و يسامحني قولي آمين ^^

روح التفاحة يقول...

اسورة .....


زين تعرفين غلاتك لاني مااحب افتح اوراقي الشينة لأحد ....


لكن اسورة قالت ولازم نقول تم ...

من الصعب كسر القواعد حين تعتلي الطوابق ...

وع طاري الطبخ المفروض بديهيا دبا يعني اطبخ واكل ...


خوافة اية بس مو من كل شي ...بس من العمال والمصعد

والكنغر والضفدع والنمر ياربي من هالاحلام الصعبة بس ان شاء الله في الجنة ...يارب

آمين وياك يالغلا

والله لايحرمني هالمرور العذب

Ghada_Ibrahim يقول...

لا يمكن قبول HTML خاصتك: Tag is broken: !!

أبي أعلق ياناس :(

كتبتت تعليق طويل بس رفض ،،

:(

Ghada_Ibrahim يقول...

مساء الوردات لأحلى روح والله ^_^

يالبى الناس اللي يعرفون يطبخون ماشاء الله ^_^

يالدوبة لازم تخليني أذوق من طبخكـ ^_^

على كذا راح نخليكـ تفتحين بيت وتصيرين مدام *_^

[[
5_اخاف من العمال اللي يشتغلون في العمارة حقت جدي ...واخاف من المصعد ومن الاماكن المرتفعة ...اذكر مرة رحنا للمدينة وسكنا

بالطابق 14 وكنت اطلع وانزل من الدرج مايمديني وصلت للشقة الا اذن الصلاة الثانية وارجع انزل والناس يصلون وانا الدرج ..]]

ماتنلامين والله تخافين من المصعد :(
على طاري المصعد ، أنا أكرهه وربي :(
تدرين أنو تقفل علي أنا وشلتي بالجامعة لمدة نصف ساعة وشوي !!!
كنت أتصنع القوة والبنات من حولي يبكون ! لكن لما شفت الوضع التماس وريحة حريق ودخان صرت أبكي بس من دون صوت ^_^ ،،
وصرت متعلقة بكتف صديقتي ومتمسكة فيها وبقوووة:(

Ghada_Ibrahim يقول...

روح من جد الموضوع معاكـ له طعم ثاني ،،

ربي يسعدكـ

أحلى وردات لأحلى روح (F) (F) (F)

،،

سوري قلبي على الإزعاج بس اضطريت اقسم التعليق لجزئين لأنه رفض يرسلهم كلهم بتعليق واحد ، سامحيني ^_^

rainbow يقول...

روح التفاحة
أنا ما زلت مسافر بس قرأت مقالك اليوم
...
بس بصراحة صفاتك كلها على بعض خلتنا نحبك اكثر ...
وطبعا الخير فى اسيرة هى اللى شجعتك تقولى ...
و مبروك مقدما ً ..و حياة سعيدة يااااا رب
و اكي انتى قلبك كبيررر ..
بس أكيد ما بتزعلى اللا من الشي الكبير
...وبصراحة ضحكت كثيررررررررر و انا أقرأ مقالك ...
وأنا مثلك لا احب البزران ولا الشيبان
فكلاهما مزعج ....
بس طبعاً ما نقدر نعيش من غيرهم
هم الخير و البركه
تحيااااااتى لك يا روح

روح التفاحة يقول...

اهلين غدو ...


شكلك ماتحبيني :( عشان كذة مارضى يقبل مقالتك ...


تسلميلي ياقمري ع المرور العذب


وع طاري الطبخ نذوقك ياقمر ليش لا ....

لكن ماادري الفديكس يوصلوا ؟؟؟


وحلوة حركة الناس اللي يسوون شجاعة ...

تقفل المصعد عليك ومابكيتي ؟؟؟...عساني ماصرت شجاعة ...يمدحون الدرج ..


تسلمي لي ع المرور مرة ثانية ياقمري ....


ماننحرم

روح التفاحة يقول...

قوس ....


اهلا بمرورك العطر اخي

وترجع بالسلامة ان شاء الله


نحن في شغف لكتاباتك الرائعة فلا تطيل الغياب فالورق على شوق ..


كن بخير

بنت أحمد يقول...

أهلين وسهليم ومرحبتين

شسالفة شعندها ام القلب الكبير مدحات وصفات وحركات

أحس ابتسامتك حلوة شوقتيني أشوفها

بعدين يالدوبا تعالي وش هالخبر الحلو الجميل

ياحظه ابن العم فيك

ربي يسعدك ويوفقك يااااااااااااااااارب

وكثير ميرسي عالدعوة الراقية

تشرفت

^_^

الغدوف يقول...

جعلتيني هنا أرسم لك صورة أروع وأجمل بإبتسامتك وقلبك الكبير الذي يحتوي الجميع ,وأحساسك المرهف

بعضاًمما ذكرتي عنك "" يشبهني ""

.((ورسامة احب ارسم بالفحم بس بشرط احد يجي ينظف بعدي))
ماني منظفه بعدك , زييين ,لوول

بس أبي أشوف الرسم ,خلاص جت في راسي إلا أشوف الرسم , ماكني طيحت الميانه بينا شوي ؟؟بس أمون صح !!!!<< يا قوة العين !!

(( واحب اكون الملجأ لصديقاتي وهذا وضعي بالفعل ..تلاقوني ادور لها حل لمشكلتها اوقف معها ...بس آخر
شي افكر فية اني اخلي احد يشاركني همومي..))وهذي أنا بعد واخواتي يقولون لي داااايم (ما لك ومال الناس اععععععقلي ما احد بينفعك )


((بإذن الله برتبط عن قريب من ابن العم العزيز والله ييسر اللي فية الخير))
عن جد؟؟
كلللللللللووووشششش

الله يوفقكم يارب ويجمع بينكم على خير وتكون ايامكم كلها سعادةوهنا ,, فرحت لك والله من قلبي

والله يسامحك على ( التوريطه )

مودتي لك

The.One يقول...

اول زيارة لي ..وخذيت انطباع حلو منج :)


حساسه وايـد أكيد برجج السرطــان

والطيبـة بنظري ممرض ! ولا شرايج؟
لأنها تتعب الانسـان بشكل كبيـر


وأنا بعد عندي مذكره ودايما كل سنه اكتب اهدافـي بهذي السنـه



وتحياتي

rainbow يقول...

روح التفاحه
وينك؟
ما رجعتى ؟
انشاء الله تكونى بخير
تحياتى و مودتى

♥ سحر ♥ يقول...

روح التفاحة
:
كنت هنا واستمتعت بالقرأءة لكِ
واستشفاف شخصيتك
:
مع كونكِ تحبي الانتقام
الا اني رئيتكِ طيبة القلب:
:
امان الرحمان

روح التفاحة يقول...

بنت احمد ...


اولا عذرا ع التاخير قلبو ....


هلا بك ياقمري

الله يوفقك انتي بعد وجميع المسلمين ان شاء الله ...

وانا لي الشرف بوجود هنا ...

روح التفاحة يقول...

الغدوف

رسمت على تفاحتي خدي دوائر خجلا بكلماتك ...

****
بعضاًمما ذكرتي عنك "" يشبهني ""
***

اسعدني ذلك كثيرا ....فانا لم اكن اعلم ان من شخصيتي الغريبة يوجد كثير ...

ولكن تلك بشرى خير :)

ان شاء الله احاول انزل كم رسمة رسمتها و منها وحدة احبها كثير ....

واللي هي رسمة لـ t.bag من مسلسل بريزون بريك للي يعرفة


الله يسعدك ياقلبي ..

آمين ومين يقول ان شاء الله

روح التفاحة يقول...

the one

اهلا بك هنا على طيات هذا المتصفح ....

ولك مني زيارة ...

وكم اتمنى ان لا تحرمني من صدى مرورك هنا


كن بخير

روح التفاحة يقول...

قوس قزح ...


اهلا بك اخي ...

عذرا على التاخير ولكنها نبضة توقفت وهاقد عادت واعادتني اليكم باذن المولى ....


دمت بخير
..

روح التفاحة يقول...

قوس قزح ...


اهلا بك اخي ...

عذرا على التاخير ولكنها نبضة توقفت وهاقد عادت واعادتني اليكم باذن المولى ....


دمت بخير
..

روح التفاحة يقول...

ملكة الاحساس ...

اهلا بك اخيتي

كم اسعدني رؤية اثار قلمك السحري هنا

دمتي بخير

كاتب الأنثى يقول...

مراحب

ماشاءالله عليك و على شخصيتك


كوني بخير
:
عبدالله

همسات قلبي يقول...

صراحه فله عجبتني صراحتك بس ياليت تقاومي وتبطلي الشي الي موزين فيك حلو انه الانسان يرتقي بذاته يقاوم نفسه لل امام ليضبط ميزانه امنياتي لكي بالتوفيق