الجمعة، 28 نوفمبر 2008

انا .....ومخاض الانتظار

لست كعادتي..


فأ نا لا أهوى الانتظار أبدا

ولكنني اليوم أحببته حد الجنون..

هاأنا أجلس في محطه القطار وأعانق الانتظار..

انا هنا منذ الصباح أرقب سير عقارب المحطه..

فقد عشتها اليوم دقه بدقه..

عشت مراحل أزدحامها ومساحات فراغاتها..

انتظرت وانتظرت لعل رحله تأتي بك بين زحامهم


لعل شذى عطرك يحضره ضجيجهم


ارهقني الانتظار ....


ولا ظل هاهنا يأتي بك..

لعل مظله نور تأتي بين سوادهم تحتويك أسفل منها...


;
;
;
;
;
;
;
.أخيـــــــراً


فرجت ساعات مخاض انتظاري


وأنجبت لحظه لقاءأخيرا

عانقت عطرك وهو يرتديك...

أخيرا وضعت يدي بيدك والشوق يحتويك..


هنا ايقـــــنت :


انه لــــيس كل لحظات ألانتظار عقيمه وان الامـــل يسكن في صرخات مخاضها

هناك 10 تعليقات:

لطيفه. يقول...

رائعة عزيزتي

وصف دقيق لمراحل انجاب لحظة لقاء

وفرح

.*.

.*.انه لــــيس كل لحظات ألانتظار عقيمه وان الامـــل يسكن في صرخات مخاضها.*.


:)

دمتِ عزيزتي بهكذاتألقــ

روح التفاحة يقول...

إحساس طفلة ...


الاروع من كل ذلك ..

هو خطوك على متصفحي ...


دمتي بحب

rainbow يقول...

صعبة لحظات الترقب و الإنتظار
...و عندما يكون للحبيب يكون اصعب.
لقد كنت داخل الحدث و قد أعجبنى أنك كنت جعلتينا نعيش المشهد...
و قد أمسكنا انفاسنا خفنا أن لا بأتى
و تنفسنا الصعداء عندما ظهر من وسط الزحام ...
لحظات رائعة..لقاء و عناق..و عتاب
دمتى مبدعة دائماً

غير معرف يقول...

روح التفاحة ,,

أعتدت الأنتظار ,,
لكن ,,
يبدو انا انتظاري عقيم ,,


مررت هنا ,,

Ghada_Ibrahim يقول...

اسعدت مساء ..

:)

انتظار وتوجس وخوفا من قادم قد لا يأتي ..

وما بين تلكـ المشاعر نلمح صورة الحبيب قادتها لنا الأقدار ..

أنت رائعة ..

سررت بالمرور هنا ..

:)

Mr.Caffeine يقول...

روح التفاحة ..

ألم يخبرك أحد من قبل
أن لديك قدرة عجيبة في انتقاء الحروف ..كما تجيد بعض النساء اختيار الثياب والمجوهرات ..تلصقينها بقرب بعضها البعض بذوق لا يضاهى.. لتراقصيها على حبل الحالم تارة ..وعلى حبل المقبل تارات ..

مدونتك تعج بشذاك ..مبهرة ..ومميزة ومبدعة ..

تحيتي وباقة جوري..

روح التفاحة يقول...

قوس قزح ...


تلك حلقات الانتظار كلما اشتدت وضاقت ...فرجت ..

بورك لي نبض ترقبك برفقتي..

وبورك لي صداك على همسي...

كن بخير..بأذن الله

روح التفاحة يقول...

اسيرة اللوحة ...

ان الانتظار يعطش للصبر ......

ليس من الصحيح ان نطلق علية العقم في اللحظات الاولى ...

صبرا جميل فاللصبر اسرار..

للحب دمتي

روح التفاحة يقول...

احساس طفل..

مسائك اسعد عزيزتي.

ومااجملها لحظات الانتظار اذا ايقنا ان العقم بعيدا عنها..


بورك لي صدى خطوك هنا


دمتي بحب

روح التفاحة يقول...

mr.caffeine


كلماتك تكسو حنايا بألوان البركانية ..

تحرجني كثيرا حتى ارى نفسي افضل من امسك خطام القلم ...

هونا علي ...

انت ماترى كل ذلك الجمال الا لجمال عينيك ...تصنع لك الدنيا جميلة ..


دمت بحب