الثلاثاء، 1 يوليو 2008

مذكرات...21 عاما من عمري...













السبت 2/5/1428هـ


* حبل ارجوحة يتدلى من السماء....يحملني معه ويؤرجحني...بين اقصى اماني واحلامي....وبين ادنى مخاوفي والآمي....


أعتدت التأرجح بين ماأريد ومالا أريد ...وكذلك حال كثير من الاناث...




* أشعر بأنامل الريح تداعب خصلات شعري حين يشتد التأرجح....ثم يبدأ في التباطئ....


نزلت من الارجوحة وبدأت البحث عن ما سقط مني ..حين كنت أستمتع في ارجوحة السماء....


الأحد3/5/1428هـ


*قلب دافئ ....خالي من كل شيءالا الحب...فقد سكنه الحب حتى النخاع..حتى تغلل في خلاياه...((نخاع ..قلب...خلايا...أوردة ...تفاح..))


يبدوا انني قد تأثرت كثيرا بمفردات القسم الذي ادرسة الان....




* لم تغمض عيني في ليلة الاحد...فهناك أمر يؤرقني...وفتات الآم من الماضي تجددت لتخبرني...ان المحطة التالية لم يبقى عنها الا كيلو مترات لاتكاد تعد...




* لم انفك افكر في علاقتي بصديقتي ...وابتسم ....أسأل الله ان يديمني لها ويديمها لي ويديم الحب في الله ...




الأثنين 4/5/1428هـ


*1:15 صباح الاثنين..نغمه رساله من ....(((؟؟؟؟؟))) لتذكرني اني وصلت الى محطتي 21 الجديدة وابتدأ عمر جديد...


قد حركت الرساله فيني نارا شارفت على الخمود...




* 2:30 صباح الاثنين ..نغمة رسالة من ...(((؟؟؟))... تعاتبني على الجفاء وهي اكثر جفاءً مني... كم هي سيئة المواقف التي تولد البرود...




* آه منك تفاحتي..أصبحت اراك في كل شيء,,,حتى في اللاشياء....لا اعرف غاليتي كيف استطتي ..فعل كل ذلك ...


تفاحتي...كل مااعرفة انني ((احبك))...


..........


...................


.......................نبضات ..وتنهيدة نبضة ...تعلن انني قد خطوت خطوتي الاولى ,,,الى العام 21 من عمري.......وكل عام وانا الى الله اقرب مع من أحب....وكل عام وتفاحتي بجانبي...

ليست هناك تعليقات: