الأربعاء، 21 مايو 2008

لون الحب في نظرك ؟؟


حين نحب ...
نعشق الاحمر..
نهدي الاحمر..
نبتسم للاحمر..
نرتدي الاحمر.
نشعل الاحمر..
نرسم قلبا ,,ونحشوة بالاحمر..
لكن لما كل ذلك ..
ماهو لون الحب في نظرك ؟؟
هل هو الاحمر؟؟
لا ادري..
لكن حبي لايرتدي ذلك اللون ابدا
فحبي لك يرتدي الابيض ..
لوني حبي ابيض..
لايراه الاخرون ...لكن يراه قلبك ...
اخبرني الان ...
لوني حبي لك هو الابيض...
انت ..
ماهو
لون حبك لي؟؟؟
الاحمر ام الابيض ..
حبك لي هل هو احمر كالدم ...ام ابيض كنقاء حبي لك؟؟
هنا أطرقت رأسي وأبتسمت ...ها أنا أهذي من جديد

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

ما اجمله من هذيان ..
بالفعل لا علاقة للأحمر بالحب بل بالدم
دمتي محبه باللون الأبيض

روح التفاحة يقول...

تحداني وتحديتهـ..

الوان الحب يلونها المحبون فلكلٍ لون خاص له ولحبة ...

حبي بالابيض ..

وحبهم زائف بالاحمر ...

وكل لة الحريةباختيار لون حبة

دمتي للحب وبه

تفاحه يقول...

احبهم بكل الالوان .. اللون الذي يشائون ...
ولكن ليدوموا لي كما سادوم لهم ..
وليدوم الحب كما هم يشائون..
حتى لانختلف على شي
فلا اطيق فراقهم

أحبك بالابيض ان شئتي ..
وبالاحمر ان شئتي ايضا ..
أحبك

روح التفاحة يقول...

maha


أحبيهم كما تشائين انتي...فحبك مفتاح قلبك ولونة ضياء شخصيتك ..

دمتي حبا لاينضب

princess-6yoob يقول...

كلمات جميلة وصادقة..

غاليتي,,"هذيان",,

ربما اللون الأحمر يعبرعن الدم ولكن يعبر أيضًا عن اشتعال الحب وله تأثير خاص على المحبين,,

الى جانب أن,,

اللون الأبيض هو رمز الصفاء والنقاء وهو الأهم في هذا الحب..

فهنيئا لك اتخاذك هذا الرمز المميز..
الذي لطالما كان سببا في حبي للورد الأبيض عوضا عن الأحمر برغم كل الحب الذي امتلكه...

تقبلي مروري..

ودي..

روح التفاحة يقول...

برنسيس..طيوب..


ادام الله لي بصمات مروروك هنا ..

..